الرئيسيةالتسجيلدخول
أهلاً و سهلاً بِكل عُشاق و جمهور السندريلا كَنزة مُرسلي .. نعلمكم أنه سيتم فتح أبواب الترشح للإشراف قريباً جداً ..

شاطر | 
 

 أوصف اللي قبلك بكلمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة فن تامرAsooom

avatar

||¬ ألْجِـنْس»• : انثى
||¬ مَشَآآرَكَآتي»• : 288
||¬ تَآآريخ مِيلآآآدي »• : 04/09/1991
||¬ العمر »• : 26
||¬ تَآآريخ التَسْجِيل»• : 20/10/2009

مُساهمةموضوع: أوصف اللي قبلك بكلمه   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 5:03 am

:)

...
أوصف الي قبلك بكلمه وااحده فقط

هذي لعبه حلووووه :lol!:

ويقول المثل >>الكتاب باين من عنوانه>> study

اللعبه هي كالتالي....


توصف اللي قبلك بكلمه ;)

يعني مثلا ...طيووبه...حلووه...عسل...قمر... :flower:

شي زي كذا...

ان شاء الله تعجبكم اللعبة منقوووله لعيووونكم :o
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوصف اللي قبلك بكلمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ●~✿| ▐| لأقسام الترفيهية | ▐|✿~ ● :: !{ فٍلهُآ ۈرٍبُڪ يًحِلهُآ .. ••-
انتقل الى: